12 Jan
من خلال توقيع نائب رئيس مجلس الإدارة
لتحقيق المعايير الداعمة لاستمرارية عضوية إمارة الشارقة في الشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، وقع عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي على تجديد وثيقة الالتزام بمراعاة السن، لتوفير بيئة صحية داخل مرافقه الرياضية تكون مناسبة لكل فئات المجتمع.
مليحة 12/01/2023

وقع عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي على تجديد وثيقة الالتزام بمراعاة السن والتي تأتي ضمن برنامج الشارقة مدينة مراعية للسن.

وتتلاقى الوثيقة مع أهداف نادي مليحه الرياضي بشأن تكامل الأدوار وتضافرها، بحيث يكون النادي موقعاً يلتزم بمراعاته لكافة الفئات العمرية، وبشكل خاص كبار السن والفئات السنية على مستوى خدماته وبرامجه ومرافقه تعزيزاً لنهج إمارة الشارقة وسعيه لتكون بيئة مثلى يعيش الناس بكافة أعمارهم برفاهية.

وبعد التوقع أكد عبدالله سالم الخاصوني الكتبي إلى أهمية قيام النادي في دعم كافة المبادرات الهادفة والتي تأتي في طليعتها مبادئ مراعاة السن.

وأشار الكتبي إلى أن توقيع التجديد يصب في جهود النادي استكمالاً لنيل النادي شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المؤهلة لذوي الإعاقة، ليصبح بذلك أول نادٍ في الدولة ينال هذه الشهادة بعد تأهيل كافة مرافقه لتكون صديقة للمعاقين.

واستحق نادي مليحه الشهادة بعد استيفائه لكافة متطلبات اندماج ذوي الإعاقة في كافة صالات ومرافق النادي وتمكنهم من ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بما يتلاءم مع طبيعة احتياجاتهم.

وأوضح الكتبي إلى أن الوثيقة تهدف إلى إيجاد بيئة مادية وصحية واجتماعية اقتصادية مستدامة تتيح لكبار السن العيش المريح والكريم حيث تلتزم المؤسسات والدوائر ومن بينها نادي مليحه بمواءمة خدمات وبرامج وبنية تحتية لتلبي احتياجات كبار السن، والعمل على تحقيق المعايير الداعمة لاستمرارية عضوية إمارة الشارقة في الشبكة العالمية للمدن المراعية للسن والمساهمة بنشر الوعي بمفاهيم وثقافة المدن المراعية للسن بكافة الوسائل المتاحة.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.