بقيادة البرازيلي رامون دييجو .. صالات نادي مليحه الرياضي يبدأ بقوة تحضيراته للموسم الرياضي


11 Aug
11Aug


بقيادة البرازيلي رامون دييجو .. صالات نادي مليحه الرياضي يبدأ بقوة تحضيراته للموسم الرياضي

------------------------

تدريبات لا تهدأ وإعداد بدني متواصل لفريق قدم الصالات لنادي مليحه الرياضي بقيادة البرازيلي رامون دييجو في إطار رؤية النادي لبداية قوية من التحضيرات الجارية للموسم الرياضي 2020/2012.

وباشر رامون حصصه التدريبية التي بدأت مطلع الأسبوع الجاري لتأهيل اللاعبين وتحقيق الانسجام بينهم بجانب مواصلة المرحلة الأولى الخاصة بالتكوين والإعداد البدني نظراً لتأثيرها القوي على أجهزة الجسم المتخلفة وأعصاب اللاعبين وقوة تحملهم استعدادا لانطلاقة دوري كرة الصالات.

ويعول مجلس إدارة نادي مليحه الكثير على المدرب البرازيلي رامون بعد أن تعاقد معه ليشكل بتواجده وقيادته للفريق إضافة لخبراته الكبيرة في الدوري المحلي وتلاقي الطموح مع المدرب واللاعبين لتحقيق موسم رياضي متميز للنادي ولكرة الصالات في المشوار الرياضي المرتقب وتحقيق إنجاز نوعي.

وأكد عبدالله راشد محمد القايدي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة قطاع كرة القدم والمراحل السنية بأن رامون دييجو يمتلك رؤيه واستراتيجية فنية لكرة القدم الصالات بالنادي نظرا لتمتعه بخبرة عالية في هذا المجال ووضعه لخطط متكاملة وطموحة في مراحل التدريب والتكوين لعناصر الفريق الجيدة والتحضير المبكر والجيد بعد أخذ الاحترازات الكافية لبدء موسم الصالات بقوة وتميز .

وأشار القايدي بأن هذا الموسم سوف يكون موسما استثنائيا للنادي على مستوى الفريق الأول لكرة القدم الصالات كون النادي أعد خطة نوعية وجاهزية خاصة لتحقيق نتائج مشرفة مع اللقاءات التي ستجمعه بالفرق الرياضية في ظل التحضيرات اليومية التي تجري لرفع جاهزية اللاعبين نحو التطلع للصدارة والمنافسة مؤكدا أن مجلس إدارة نادي مليحه برئاسة محمد سلطان الخاصوني وجه سابقا بتوفير كافة الإمكانات للفريق والعمل وفق برنامج متدرج يحقق رفع جاهزية الفريق واللاعبين

لدخول المباريات وتحقيق النتائج المرجوة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.