خلال زيارته لنادي مليحة ... الحزامي يشيد بإنجاز فريق شباب الصالات بنادي مليحة


02 Mar
02Mar
أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بإنجاز فريق شباب كرة قدم الصالات بنادي مليحة الثقافي الرياضي بعد تتويجه بطلاً للنسخة الثالثة لبطولة الصالات لأول مرة في إنجاز رياضي كبير للنادي.
نادي مليحة :

أثنى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على إنجاز فريق شباب كرة قدم الصالات بنادي مليحة الثقافي الرياضي بعد تتويجه بطلاً للنسخة الثالثة لبطولة الصالات لأول مرة في إنجاز رياضي كبير للنادي.

جاء ذلك لدى زيارته للنادي مساء الاثنين وكان في استقباله محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي والأعضاء وفريق شباب الصالات من لاعبين والجهاز الفني والعاملين.

وأكد سعادة الحزامي أنه يعتبر هذا الانجاز فخراً بلا شك للإمارة بشكل عام وللنادي بشكل خاص ويعزز الجهود التي تبذل لتحقيق الإنجازات الرياضية والدعم اللامحدود لصاحب السمو حاكم الشارقة ورفعة الرياضة بالإمارة الباسمة وحرص المجلس على مساندة كل ما يقود للنجاح، مشيداً باللاعبين وتحقيقهم لهذه البطولة والاهتمام من النادي بتوفير عوامل النجاح بمتابعة المجلس لتحقيق الهدف المشترك مع الأندية وهو الحصول على البطولات وتحقيق الإنجازات التي ترفع من مكانة الإمارة الباسمة ورايتها عالية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.