مشاركة لافتة


07 Nov
07Nov

لاعبو نادي مليحة يزورون معرض الشارقة الدولي للكتاب

زار لاعبو نادي مليحة الثقافي الرياضي، أمس السبت، معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الأربعين، وذلك في إطار النشاط الثقافي الذي تحرص إدارة النادي على تدعيمه من خلال تمكين اللاعبين من التواصل المعرفي بالقراءة والاطلاع.

مشاركة لافتة أبداها لاعبو نادي مليحة الرياضي خلال زيارتهم ظهر أمس لمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الأربعين وحرصهم على التنقل بين أرجاءه واقتناء الكتب التي يودون قراءتها والاطلاع عليها.

وتأتي تلك الزيارة التي نظمتها إدارة نادي مليحة لوفد من لاعبي النادي إلى مقر المعرض في مدينة الشارقة في إطار النشاط الثقافي الذي تحرص إدارة النادي على تدعيمه من خلال تمكين اللاعبين من التواصل المعرفي بالقراءة والاطلاع والاستزادة من كم المعلومات والكتب التي تتناول ما يشغل شغف اللاعبين من علوم عدة ومعارف متنوعة.

وجال اللاعبون في عدد من أجنحة معرض الشارقة الدولي للكتاب وتجولوا في أركانه وشاهدوا الكتب المتنوعة التي يزخر بها المعرض وحرصوا على التعرف على أهم الإصدارات والسؤال عن الكتب التي تعنيهم بجانب شرائهم لعدد من الكتب سواء الرياضية والأدبية والعلمية والتي تحقق لهم فائدة كبيرة.

وأشار سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه، أن النادي ومن خلال توجيهات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة حرص على تنظيم زيارة للمعرض لعدد من اللاعبين في ظل قيام النادي بتنظيم العديد من الزيارات المتكررة للمعرض لإصطحاب أكبر عدد من اللاعبين من مختلف الأعمار ومن المنتسبين للألعاب الجماعية والفردية وكذلك للنشاط الثقافي والاجتماعي والتطوعي للنادي بهدف ربطهم بالكتب المعروضة.

وأوضح الكتبي، أن زيارة اللاعبين تأتي في ظل ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الحرص على تعميق عادات القراءة بين فلذات الأكباد، بل وإلى توفير الكتب المناسبة لهم.

ولفت الكتبي إلى أن تلك الزيارة وإتاحة اقتناء اللاعبين للكتب تحقق من غايات المعرض ورسالته النبيلة في أن تكون واحات الكتب واحات نور لذا كان لابد من تنميتها وتطويرها.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.