17 Mar
استضاف نادي مليحة الثقافي الرياضي، الأربعاء، منشدي الشارقة من نجوم الموسم الـ 13 في البرنامج الذي تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حيث نظم النادي لهم برنامجاً رياضياً متنوعاً في صالاته المختلفة.
مليحة 17 مارس 2022

لبى منشدو الشارقة، ظهر الأربعاء، من نجوم الموسم الـ 13 في البرنامج الذي تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، دعوة نادي مليحة الرياضي، لقضاء يوم رياضي وممارسة ألعاب مختلفة في صالات النادي.

وفي بداية الاستضافة، ارتدى المنشدون الملابس الرياضية التي تحمل شعار النادي، وأبدى سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي، ترحيبه بحضور المنشدين المشاركين في برنامج منشد الشارقة، مؤكداً ترحيب النادي بضيوف إمارة الشارقة ي للاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية.

وأشار، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي إلى أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وفر كافة الإمكانات للأندية من صالات ومدربين، في ظل عناية سموه بنشر الرياضة بين أفراد المجتمع واستقبال الشباب والنشء في كافة الرياضات، والتي تمثلت في كلمة سموه "عيالي بحفظهم"، داعياً المنشدين لقضاء وقت رياضي ممتع في صالات النادي.

بدوره، اصطحب ناصر المحرزي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة المنشدين في جولة بصالات النادي، وهم المنشد السعودي عيسى الحسين، والمنشد المصري مصطفى الشافعي، والمنشد التونسي محمد بن مراد فرشيو، والمنشد الفلسطيني خالد الموعد، والمنشد السوداني أحمد حجازي، والمنشد الجزائري أصيل جابر، والمنشد المغربي زكريا الزيرك، والمنشد اللبناني رهيف الحاج، والمنشد الأردني أحمد سمرين، والمنشد اليمني علوي الشاطري، والمنشد الإماراتي جمال الكعبي، والمنشد البحريني عبد الله القاسمي.

بعدها التحق المنشدون في عدد من الرياضات المختلفة، شملت كرة الصالات وممارسة السباحة وألعاب القوى والطائرة، علاوةً على قيامهم بعدد من التمارين والتنافس مع لاعبي ومدربي النادي.

وفي نهاية الزيارة، قدمت إدارة النادي درعاً لبرنامج منشد الشارقة، تقديراً لدور البرنامج في إبراز الأصوات العربية الانشادية وتقديمها للجمهور.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.