26 Jan

لاعبو نادي مليحة يرفعون صورة حاكم الشارقة ويباركون 50سنة من العطاء

رفع لاعبو نادي مليحة الثقافي الرياضي من مختلف الفرق السنية ترافقهم الأجهزة الفنية والإدارية والموظفين صورة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه مقاليد الحكم في الإمارة الباسمة، مباركين العطاء المستمر واهتمام سموه بتنمية الإنسان.

بادر لاعبو نادي مليحة الثقافي الرياضي من مختلف الفرق السنية ترافقهم الأجهزة الفنية والإدارية والموظفين برفع صورة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مع بداية يومهم الرياضي بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم.

وشارك اللاعبون في رفع صورة حاكم الشارقة ورفع التهنئة إلى مقام حاكم الشارقة بحلول هذه الذكرة موجهين عبارات التهنئة المقرونة بالثناء على ما قام به سمو حاكم الشارقة من أعمال وجهود متواصلة طوال 5 عقود في تطوير إمارة الشارقة وتنميتها في كافة المجالات.

وشكل اللاعبون لوحة بشرية حية التفت حول صورة حاكم الشارقة تقديراً على عطاء سموه الذي لا ينضب من أجل خدمة الأجيال ودعم الرياضيين واهتمام سموه بالإنسان على أرض إمارة الشارقة وما يوليه من اهتمام ورعاية متواصلين لتحقيق النهضة وتوفير الحياة الكريمة والتطور للرياضة.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.