28 Dec

نادي مليحة الثقافي الرياضي يوعي خمسين من لاعبيه وأجهزته الإدارية والفنية من التنمر ضمن حملة (ملاعب بلا تنمر ) للقيادة العامة لشرطة الشارقة
جرعة توعوية قدمها نادي مليحة الثقافي الرياضي للاعبيه ضد ظواهر التنمر المختلفة في إطار تلاقي الأهداف لترسيخ وتعزيز السلوكيات والقيم الصحيحة .
جاء ذلك في محاضرة جرى تنظيمها مساء أمس بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وتناولت عنوان المحاضرة ملاعب بلا تنمر.
تواجد في تلك المحاضرة التي عقدت حضوريا في مقر النادي خمسون لاعبا بجانب الأطقم التدريبية والإدارية لفريق تحت 14 و 16 سنة لكرة القدم ضمن المحاضرات التوعوية التي تستهدف محاربة الظواهر السلبية والسلوكيات المضرة بالأبناء .
ما يميز المحاضرة التي نفذت في إطار أهداف اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والرؤية التي رسمتها اللجنة برئاسة عبدالله بالعجيد الكتبي بهدف تحقيق غايات إيجابية في نفوس اللاعبين .
قدم المحاضرة مساعد أول ياسر محمد علاي من القيادة العامة لشرطة الشارقة وركز على توعية اللاعبين بمفاهيم التنمر وخطورتها خاصة داخل الملاعب وفي الصالات الرياضية وقدم لهم توعية وإرشادات بهدف تعزيز ثقافتهم بمخاطر هذا السلوك، وأثره السلبي على اللاعب ثم الفرد والأسرة والمجتمع، فضلاً عن أهمية اتباع الإجراءات الآمنة في التعامل بالروح الرياضية.
وتطرق علاي إلى عدد من عناصر المحاضرة شملت تعريف التنمر ثم الانتقال إلى أنواع التنمر والتطرق إلى التنمر في الملاعب والتشريعات والقوانين والآداب التي تناهض التنمر وصولا في نهاية المحاضرة إلى عرض محور هام بعنوان ملاعبنا كما نريدها أن تكون.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.