07 Dec

مليحه في 7 ديسمبر  2021/

واصل نادي مليحة الثقافي الرياضي جهوده في دعم العمل التطوعي وتحفيز أفراد المجتمع على التطوع بجانب لاعبيه وفرقه الرياضية والثقافية والاجتماعية من خلال اللقاء الذي نظمه وسعى إلى تعزيز وترسيخ التطوع كطاقة العمل الافتراضية لتلبية الواجبات الوطنية والإنسانية.
‎ ونظم النادي في إطار منظومة علاقته وتعاونه مع دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة ممثلا في مركز الشارقة للتطوع محاضرة بعنوان التطوع رسالة وأمانة قدمها الدكتور عادل عبد الله من خلال منصة التواصل الإلكتروني وحضرها لفيف من المعنيين والمهتمين بمجالات العمل التطوعي.
‎ وتضمنت المحاور التي قدمها الدكتور عادل عبد الله فرصاً لبيان أهمية العمل التطوعي ودوره في رفد المجتمع بالطاقات وتعزيز مسيرة الخدمات المقدمة مشيرا إلى أن التطوع يمثل قيمة أخلاقية.
‎ وأفاد المحاضر متطرقا إلى شروط وضوابط التطوع بجانبه سرده لعدد من النماذج الملهمة في التطوع.
‎ بدوره أكد عبد الله بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية إلى أهمية سعي النادي لترسيخ العمل التطوعي والاهتمام به في كافة المجالات والعمل على بث روح التطوع في نفوس الجميع.
‎ وأشاد بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع وبدوره في تنمية التوجهات والمحفزات نحو التطوع بهدف دعم توجهات القيادة الرشيدة في الاهتمام بالعمل التطوعي وجعله أسلوب حياة عصرية .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.