23 Mar
على ملاعب نادي مليحة --- ملتقى مليحة الرمضاني يشهد تأهل الفرق لنصف نهائي كرة القدم والطائرة
شهدت بطولة كرة القدم، ضمن فعاليات ملتقى نادي مليحة الرمضاني، مباريات مثيرة أدّت إلى تأهل فرق متنافسة لنصف النهائي، حيث تمكن نادي مليحة وبلدية مليحة من التأهل من المجموعة الأولى، بينما تأهل فريق الدفاع المدني وبلدية المدام من المجموعة الثانية، ومن المقرر أن تقام مباريات نصف النهائي في المساء يوم الاثنين القادم.
الشارقة 24:

في إطار فعاليات ملتقى نادي مليحة الرمضاني، الذي ينظم تحت شعار "تلاقي وتواصل"، شهدت بطولة كرة القدم في الملاعب الخارجية للنادي مباريات مثيرة أدّت إلى تأهل فرق متنافسة لنصف النهائي.


تمكن نادي مليحة وبلدية مليحة من التأهل من المجموعة الأولى، بينما تأهل فريق الدفاع المدني وبلدية المدام من المجموعة الثانية، ومن المقرر أن تقام مباريات نصف النهائي في المساء يوم الاثنين الخامس والعشرين من شهر مارس الحالي.


أما بطولة الطائرة في إطار الملتقى، فقد شهدت تأهل بلدية المدام إلى مباراة نصف النهائي لمواجهة فريق بلدية مليحة، فيما سيواجه فريق بلدية البطائح فريق نادي مليحة.


تأتي هذه النتائج بعد بداية مثيرة لبطولة كرة القدم في بداية شهر رمضان، حيث شاركت عشر مؤسسات، من بينها بلدية مليحة وبلدية الذيد وبلدية المدام وبلدية البطائح، بالإضافة إلى هيئة الشارقة للدفاع المدني ودائرة التخطيط والمساحة وناشئة مليحة وقناة الوسطى وفيكتوريا، بمشاركة مائة لاعب.


وفيما يتعلق ببطولة كرة الطائرة، فقد شهدت مشاركة ست فرق، ومن المتوقع استمرار البطولتين حتى ليلة العشرين من شهر رمضان.


وأعرب محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، عن سعادته بالنجاح الذي حققته الفعاليات وتأهل الفرق المشاركة، مؤكدًا على أهمية هذا التواصل الرياضي في تعزيز العلاقات وتعزيز الروح الرياضية بين مختلف الفرق، داعياً الجماهير والمهتمين إلى حضور المباريات والاستمتاع بالأجواء الرمضانية في نادي مليحة والتي تدعم من الروح الرياضية وممارسة الرياضة خلال شهر رمضان الفضيل
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.