28 Mar
ملتقى مليحة الرمضاني ينظم مسابقة إنشادية بأجمل الكلمات والألحان
نظم ملتقى مليحة الرمضاني؛ مسابقة في الإنشاد للذكور والإناث الشباب واليافعين والنشء والأطفال والبراعم، وذلك بمقر نادي مليحة الثقافي الرياضي. وشهدت المسابقة عدداً من الأصوات الندية، الذين قدموا أجمل الألحان وأعذبها في مجال النشيد، وحضر المسابقة لفيف من الجهور للاستماع إلى الأصوات الندية.


في إطار فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني، الذي يحمل شعار "تلاقي وتواصل"، نظم الملتقى مسابقة في الإنشاد، والتي خصصها للذكور والإناث للفئات العمرية من الشباب واليافعين والنشء والأطفال والبراعم، وذلك بمقر نادي مليحة الثقافي الرياضي. وشهدت المسابقة عدداً من الأصوات الندية قدموا أجمل الألحان وأعذبها في مجال النشيد، كما حضر لفيف من الجهور للاستماع إلى الأصوات الندية.

قدم المشاركون أداءً لافتاً ومتميزاً يعبّر عن مواهبهم الفنية وإتقانهم للألحان الإنشادية تنوعت الأصوات بين الندية والعذبة، ما أضفى على المسابقة جواً من الجمال والألق، حيث تميزت الأداءات بالعمق والانتقاء الدقيق للأناشيد والألحان التي تعبر عن قيم وتقاليد رمضان والصفات الحسنة بشكل مؤثر ومميز.

وبعد الاستماع إلى الأصوات كُرِّم الفائزين حيث حلت بالمركز الأول في فئة الإناث ريم مجاهد حاج حسين، وفي المركز الثاني سارة محمد أحمد، وفي المركز الثالث نور الهدى يوسف، وفي فئة البنين حل بالمركز الأول محمد مجاهد حاج حسين، وفي المركز الثاني يوسف محمد أحمد، وفي المركز الثالث عبد الرحمن يوسف.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.