04 Jun
04Jun


دبي في 3 يونيو 2024م//
اختتم نادي مليحة الرياضي مشاركته في بطولات اتحاد التايكواندو بتحقيق نتائج مبهرة، مضيفًا إنجازات جديدة لسجل النادي المليء بالنجاحات مع نهاية الموسم الرياضي. حصل فريق نادي مليحة على المركز الثالث في فئة الرجال والمركز الثالث في فئة السيدات في بطولة كأس الإمارات للتايكواندو للفرق، والتي تعتبر من أبرز البطولات على مستوى الدولة.
وجاءت هذه الإنجازات بفضل الجهود الحثيثة للاعبين واللاعبات الذين قدموا أداءً متميزًا في جميع المنافسات، ما يعكس الإعداد الجيد والتدريب المكثف تحت إشراف طاقم فني ذو خبرة عالية. بهذا، يختتم نادي مليحة الرياضي موسماً ناجحاً ومليئاً بالإنجازات، مؤكداً مكانته كواحد من أبرز الأندية الرياضية في الدولة ومواصلته لمسيرته في دعم وتطوير الرياضة الإماراتية.
وفي هذا السياق، حصل مدرب الفريق هشام أفقيري على جائزة المدرب المثالي في الإمارات، تقديرًا لجهوده الكبيرة وتفانيه في تطوير مهارات اللاعبين ودفعهم نحو التميز.
وعبّر عبد الله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، عن فخره واعتزازه بهذه النتائج، مؤكدًا أن هذه الإنجازات لم تأتِ من فراغ، بل جاءت نتيجة لعمل جماعي وجهود متواصلة من جميع أعضاء الفريق والجهاز الفني. وقال الكتبي: "نحن فخورون بما حققه لاعبونا ولاعباتنا في بطولات اتحاد التايكواندو، وهذه النتائج هي ثمرة لالتزامهم وتفانيهم في التدريبات والمنافسات. كما أننا ممتنون للمدرب هشام أفقيري على جهوده الكبيرة التي ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات."
وأضاف الكتبي أن نادي مليحة الرياضي سيواصل دعمه الكامل لفرق التايكواندو وجميع الفرق الرياضية الأخرى، مؤكدًا أن النادي يسعى دائماً لتوفير أفضل الظروف والإمكانات للرياضيين لتحقيق المزيد من النجاحات. وأشار إلى أن النادي يطمح لمواصلة العمل على تطوير مهارات اللاعبين واللاعبات وزيادة مشاركاتهم في البطولات المحلية والدولية لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.
وأشاد الكتبي بالروح الرياضية العالية التي أظهرها لاعبو ولاعبات النادي خلال البطولات، معبراً عن ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل. ودعا جميع اللاعبين إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والالتزام بالتدريبات لتحقيق أهدافهم ورفع اسم النادي عالياً في مختلف المحافل الرياضية.
وفي ختام حديثه، توجه الكتبي بالشكر إلى جميع من ساهم في تحقيق هذه النجاحات من لاعبين ومدربين وإداريين، مؤكداً أن النادي سيظل دائماً داعماً لكل رياضي يسعى للتميز والإبداع في مجاله.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.