04 Aug
04Aug
أسدل نادي مليحة، الستار على فعالياته الصيفية، بعد تحقيق العديد من الأهداف الوطنية والعوائد الإيجابية للمنتسبين، وشكلت منصة مثالية لتقديم تجارب ممتعة وتعليمية وتثقيفية ورياضية وترفيهية للنشء واليافعين والأطفال من جميع الأعمار.

اختتم نادي مليحة الثقافي الرياضي، بنجاح لافت، فعالياته الصيفية التي استمرت طوال شهر يوليو الماضي ومطلع أغسطس الجاري، بعد تحقيق العديد من الأهداف الوطنية والعوائد الإيجابية، والتي أثرت إيجابياً على المنتسبين، وشكلت منصة مثالية لتقديم تجارب ممتعة وتعليمية وتثقيفية ورياضية وترفيهية للنشء واليافعين والأطفال من جميع الأعمار.

واحتضن النادي، سلسلة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي لقيت إقبالاً واسعاً من المنتسبين الذين بلغ عددهم 333، شاركوا في العديد من ورش العمل الإبداعية، والندوات التوعوية، والأنشطة الرياضية المتنوعة، والمسابقات المثيرة.

حضر فعاليات الختام، التي أقيمت في مقر النادي، صباح أمس، محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، ومصبح بطي القايدي عضو مجلس البلدي لمنطقة مليحة، ووفد من مجلس الشارقة الرياضية برئاسة أحمد السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة، ومحمد شلش، ومحمد صلاح، والدكتور المحاضر سعيد بالليث الطنيجي، إضافة إلى المتسببين وأولياء أمورهم.

وبعد تلاوة آيات عطرة من الذكرة الحكيم، أعرب محمد سلطان الخاصوني، عن سعادة أسرة النادي بالإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة الممتعة، وثمن جهود كل من شارك وساهم في نجاح هذا البرنامج المليء بالأنشطة المتنوعة، والتي تماشت مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد الخاصوني، أن الفعاليات ستتواصل على مدار العام، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج برؤية واضحة وطموحة، تلبي تطلعات صاحب السمو حاكم الشارقة، وتعزز الروابط مع النشء والشباب، داعياً الأبناء والبنات إلى المشاركة ليكون النادي بيتاً لكل الأجيال.

بدورهم، وجه المنتسبون، الشكر إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة، على رعايته الدائمة بهم، وتوفير الأنشطة التي تصقل خبراتهم برفع وسم "شكراً بابا سلطان"، وتخللت التحية لسموه، التأكيد على مشاركة النادي بجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، ورفعوا شعارات تدعم توجهات الجائزة ومخرجاتها.

وفي نهاية حفل ختام صيف نادي مليحة، تم تكريم المتميزين والمشاركين والداعمين للفعاليات والإشادة بجهودهم
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.