30 Mar
يسلط الضوء على سيرة وإنجازات مؤسس الدولة ... ملتقى مليحة الرمضاني يفتتح "معرض زايد الإنسانية"
افتتح ملتقى مليحة الرمضاني الذي ينظمه نادي مليحة تحت شعار "تلاقي وتواصل"؛ "معرض زايد الإنساني"، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على سيرة وإنجازات مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه".

في إطار الفعاليات النوعية لملتقى مليحة الرمضاني، الذي يحمل شعار "تلاقي وتواصل"، افتتح الملتقى "معرض زايد الإنساني"، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على سيرة وإنجازات مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه".

تعتبر هذه المبادرة جزءاً من سلسلة الفعاليات التي ينظمها ملتقى مليحة الرمضاني، وتعكس التزام النادي والجهات المشاركة بالاحتفاء بتراث وإرث الشيخ زايد، وتعزيز روح الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيمها الإنسانية.

أقيم حفل الافتتاح مساء الجمعة، وشارك في الافتتاح مصبح سيف عوض، مدير بلدية منطقة مليحة، برفقة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، إلى جانب جمع غفير من الحضور البارز والشخصيات الهامة والجهات المشاركة.

وقص مصبح سيف عوض شريط افتتاح المعرض، وتجول الحضور في المعرض الذي أقيم في الملاعب الخارجية لنادي مليحة، حيث تمتعوا بالاطلاع على مجموعة من الصور والتوثيقات التي تروي قصة حياة الشيخ زايد، وتسلط الضوء على مسيرته الحافلة بالإنجازات والتضحيات من أجل بناء دولة الإمارات العربية المتحدة.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.